بعد التحکيم - مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم
البدر, . (2022). بعد التحکيم - مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2020.51176.1035
عبدالعزيز البدر. "بعد التحکيم - مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/sero.2020.51176.1035
البدر, . (2022). 'بعد التحکيم - مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2020.51176.1035
البدر, . بعد التحکيم - مدى استخدام التلاميذ ذوي صعوبات التعلم لاستراتيجية أخذ الاختبار من وجهة نظر معلميهم. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/sero.2020.51176.1035