فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف السابع ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة
بکري, . (2022). فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف السابع ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, (), -. doi: 10.21608/sero.2021.63862.1041
سهام بکري. "فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف السابع ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة". EKB Journal Management System, , , 2022, -. doi: 10.21608/sero.2021.63862.1041
بکري, . (2022). 'فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف السابع ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة', EKB Journal Management System, (), pp. -. doi: 10.21608/sero.2021.63862.1041
بکري, . فاعلية برنامج قائم على استراتيجيات ما وراء المعرفة في تنمية الفهم القرائي لدى تلاميذ الصف السابع ذوي صعوبات التعلم بدولة الإمارات العربية المتحدة. EKB Journal Management System, 2022; (): -. doi: 10.21608/sero.2021.63862.1041