فاعلية برنامج قائم على التمييز السمعي والوعي الصوتي في علاج صعوبات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية
موسى, . (2021). فاعلية برنامج قائم على التمييز السمعي والوعي الصوتي في علاج صعوبات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 114(2), 281-304. doi: 10.21608/maed.2021.224054
إيمان حسين فهيم موسى. "فاعلية برنامج قائم على التمييز السمعي والوعي الصوتي في علاج صعوبات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 114, 2, 2021, 281-304. doi: 10.21608/maed.2021.224054
موسى, . (2021). 'فاعلية برنامج قائم على التمييز السمعي والوعي الصوتي في علاج صعوبات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 114(2), pp. 281-304. doi: 10.21608/maed.2021.224054
موسى, . فاعلية برنامج قائم على التمييز السمعي والوعي الصوتي في علاج صعوبات الکتابة لدى تلاميذ الصف الثالث من المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 114(2): 281-304. doi: 10.21608/maed.2021.224054