استخدام التعلم الموجه ذاتياً المدعوم ببعض الوسائط المتعددة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنظومي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بالأردن
خلف العمرو, . (2021). استخدام التعلم الموجه ذاتياً المدعوم ببعض الوسائط المتعددة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنظومي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بالأردن. EKB Journal Management System, 114(2), 425-458. doi: 10.21608/maed.2021.224058
خالد سليمان خلف العمرو. "استخدام التعلم الموجه ذاتياً المدعوم ببعض الوسائط المتعددة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنظومي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بالأردن". EKB Journal Management System, 114, 2, 2021, 425-458. doi: 10.21608/maed.2021.224058
خلف العمرو, . (2021). 'استخدام التعلم الموجه ذاتياً المدعوم ببعض الوسائط المتعددة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنظومي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بالأردن', EKB Journal Management System, 114(2), pp. 425-458. doi: 10.21608/maed.2021.224058
خلف العمرو, . استخدام التعلم الموجه ذاتياً المدعوم ببعض الوسائط المتعددة في تدريس الجغرافيا لتنمية مهارات التفکير المنظومي والاستمتاع بالتعلم لدى طلاب المرحلة الأساسية بالأردن. EKB Journal Management System, 2021; 114(2): 425-458. doi: 10.21608/maed.2021.224058