إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريب السمعي والنمذجةلتقويم اضطرابات النطق لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية
الشربيني, . (2021). إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريب السمعي والنمذجةلتقويم اضطرابات النطق لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 114(2), 551-886. doi: 10.21608/maed.2021.224061
دعاء أمجد عرفة الشربيني. "إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريب السمعي والنمذجةلتقويم اضطرابات النطق لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 114, 2, 2021, 551-886. doi: 10.21608/maed.2021.224061
الشربيني, . (2021). 'إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريب السمعي والنمذجةلتقويم اضطرابات النطق لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 114(2), pp. 551-886. doi: 10.21608/maed.2021.224061
الشربيني, . إستراتيجية مقترحة قائمة على التدريب السمعي والنمذجةلتقويم اضطرابات النطق لدى التلاميذ ضعاف السمع بالمرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2021; 114(2): 551-886. doi: 10.21608/maed.2021.224061