أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس مادة الفقه على تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه لدى طالبات الصف الأول متوسط
الغامدي, . (2021). أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس مادة الفقه على تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه لدى طالبات الصف الأول متوسط. EKB Journal Management System, 114(3), 1185-1212. doi: 10.21608/maed.2021.224073
صالحه بنت محمد بن سفير الغامدي. "أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس مادة الفقه على تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه لدى طالبات الصف الأول متوسط". EKB Journal Management System, 114, 3, 2021, 1185-1212. doi: 10.21608/maed.2021.224073
الغامدي, . (2021). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس مادة الفقه على تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه لدى طالبات الصف الأول متوسط', EKB Journal Management System, 114(3), pp. 1185-1212. doi: 10.21608/maed.2021.224073
الغامدي, . أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية في تدريس مادة الفقه على تنمية المفاهيم الفقهية والاتجاه لدى طالبات الصف الأول متوسط. EKB Journal Management System, 2021; 114(3): 1185-1212. doi: 10.21608/maed.2021.224073