فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة فى تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية
اللاوندى, . (2021). فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة فى تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 114(3), 1629-1658. doi: 10.21608/maed.2021.224088
نهال محمد جمال سعد اللاوندى. "فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة فى تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 114, 3, 2021, 1629-1658. doi: 10.21608/maed.2021.224088
اللاوندى, . (2021). 'فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة فى تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 114(3), pp. 1629-1658. doi: 10.21608/maed.2021.224088
اللاوندى, . فاعلية نموذج بناء المعرفة المشترکة فى تدريس الأحياء لتنمية مهارات التفکير التأملى والتحصيل لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2021; 114(3): 1629-1658. doi: 10.21608/maed.2021.224088