فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ومهارات التعلم المنظم ذاتيا في مادة الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بليبيا
سعيد, . (2021). فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ومهارات التعلم المنظم ذاتيا في مادة الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بليبيا. EKB Journal Management System, 114(3), 1693-1724. doi: 10.21608/maed.2021.224090
هاجر الکوني محمد سعيد. "فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ومهارات التعلم المنظم ذاتيا في مادة الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بليبيا". EKB Journal Management System, 114, 3, 2021, 1693-1724. doi: 10.21608/maed.2021.224090
سعيد, . (2021). 'فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ومهارات التعلم المنظم ذاتيا في مادة الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بليبيا', EKB Journal Management System, 114(3), pp. 1693-1724. doi: 10.21608/maed.2021.224090
سعيد, . فاعلية استراتيجية التساؤل الذاتي في تنمية التحصيل ومهارات التعلم المنظم ذاتيا في مادة الکيمياء لدى طلاب المرحلة الثانوية بليبيا. EKB Journal Management System, 2021; 114(3): 1693-1724. doi: 10.21608/maed.2021.224090