تاثير برنامج تعليمى باستخدام القصة الحرکية على المستوى المعرفى لطالبات کلية التربية (شعبة الطفولة)
محمد, . (2019). تاثير برنامج تعليمى باستخدام القصة الحرکية على المستوى المعرفى لطالبات کلية التربية (شعبة الطفولة). EKB Journal Management System, 85(3), 270-283. doi: 10.21608/jsbsh.2019.224107
د. نجلاء عباس محمد. "تاثير برنامج تعليمى باستخدام القصة الحرکية على المستوى المعرفى لطالبات کلية التربية (شعبة الطفولة)". EKB Journal Management System, 85, 3, 2019, 270-283. doi: 10.21608/jsbsh.2019.224107
محمد, . (2019). 'تاثير برنامج تعليمى باستخدام القصة الحرکية على المستوى المعرفى لطالبات کلية التربية (شعبة الطفولة)', EKB Journal Management System, 85(3), pp. 270-283. doi: 10.21608/jsbsh.2019.224107
محمد, . تاثير برنامج تعليمى باستخدام القصة الحرکية على المستوى المعرفى لطالبات کلية التربية (شعبة الطفولة). EKB Journal Management System, 2019; 85(3): 270-283. doi: 10.21608/jsbsh.2019.224107