تطوير مناهج العلوم في ضوء نظرية تريز(TRIZ) وفاعليته لتنمية مهارات التفکير الابتکاري والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية
على, . (2021). تطوير مناهج العلوم في ضوء نظرية تريز(TRIZ) وفاعليته لتنمية مهارات التفکير الابتکاري والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 115(2), 723-764. doi: 10.21608/maed.2021.224287
جمال محمد أحمد محمد على. "تطوير مناهج العلوم في ضوء نظرية تريز(TRIZ) وفاعليته لتنمية مهارات التفکير الابتکاري والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية". EKB Journal Management System, 115, 2, 2021, 723-764. doi: 10.21608/maed.2021.224287
على, . (2021). 'تطوير مناهج العلوم في ضوء نظرية تريز(TRIZ) وفاعليته لتنمية مهارات التفکير الابتکاري والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية', EKB Journal Management System, 115(2), pp. 723-764. doi: 10.21608/maed.2021.224287
على, . تطوير مناهج العلوم في ضوء نظرية تريز(TRIZ) وفاعليته لتنمية مهارات التفکير الابتکاري والدافع للإنجاز لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية الأزهرية. EKB Journal Management System, 2021; 115(2): 723-764. doi: 10.21608/maed.2021.224287