دور الصورة الذهنية کمتغير وسيط في العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضاالعميل " دراسة مقارنة بين البنوک العامة والخاصة في مصر"
على, . (2021). دور الصورة الذهنية کمتغير وسيط في العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضاالعميل " دراسة مقارنة بين البنوک العامة والخاصة في مصر". EKB Journal Management System, 12(2), 1-45. doi: 10.21608/masf.2021.224346
د/أيمن حسن على. "دور الصورة الذهنية کمتغير وسيط في العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضاالعميل " دراسة مقارنة بين البنوک العامة والخاصة في مصر"". EKB Journal Management System, 12, 2, 2021, 1-45. doi: 10.21608/masf.2021.224346
على, . (2021). 'دور الصورة الذهنية کمتغير وسيط في العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضاالعميل " دراسة مقارنة بين البنوک العامة والخاصة في مصر"', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 1-45. doi: 10.21608/masf.2021.224346
على, . دور الصورة الذهنية کمتغير وسيط في العلاقة بين جودة الخدمة المصرفية ورضاالعميل " دراسة مقارنة بين البنوک العامة والخاصة في مصر". EKB Journal Management System, 2021; 12(2): 1-45. doi: 10.21608/masf.2021.224346