قياس جودة الموقع الإلکتروني باستخدام نموذج کانو ودوره في إبهاج العميل : دراسة تطبيقية على بنک الراجحي في محافظة شقراء.
دويدار, . (2021). قياس جودة الموقع الإلکتروني باستخدام نموذج کانو ودوره في إبهاج العميل : دراسة تطبيقية على بنک الراجحي في محافظة شقراء.. EKB Journal Management System, 12(2), 1-27. doi: 10.21608/masf.2021.224350
د/ محمود محمد عوض دويدار. "قياس جودة الموقع الإلکتروني باستخدام نموذج کانو ودوره في إبهاج العميل : دراسة تطبيقية على بنک الراجحي في محافظة شقراء.". EKB Journal Management System, 12, 2, 2021, 1-27. doi: 10.21608/masf.2021.224350
دويدار, . (2021). 'قياس جودة الموقع الإلکتروني باستخدام نموذج کانو ودوره في إبهاج العميل : دراسة تطبيقية على بنک الراجحي في محافظة شقراء.', EKB Journal Management System, 12(2), pp. 1-27. doi: 10.21608/masf.2021.224350
دويدار, . قياس جودة الموقع الإلکتروني باستخدام نموذج کانو ودوره في إبهاج العميل : دراسة تطبيقية على بنک الراجحي في محافظة شقراء.. EKB Journal Management System, 2021; 12(2): 1-27. doi: 10.21608/masf.2021.224350