التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟
رءوف, . (2018). التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟. EKB Journal Management System, 38(4), 167-184. doi: 10.21608/aja.2018.22442
رعــــد عدنــــان رءوف. "التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟". EKB Journal Management System, 38, 4, 2018, 167-184. doi: 10.21608/aja.2018.22442
رءوف, . (2018). 'التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟', EKB Journal Management System, 38(4), pp. 167-184. doi: 10.21608/aja.2018.22442
رءوف, . التسويق الخفي: هل هو أداة لخداع الزبون؟ أم لتعزيـز السلوک الشرائي؟. EKB Journal Management System, 2018; 38(4): 167-184. doi: 10.21608/aja.2018.22442