فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم السريع لتنمية المواطنة البيئية والتفکير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية
أحمد, . (2022). فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم السريع لتنمية المواطنة البيئية والتفکير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 37(2), 315-356. doi: 10.21608/mathj.2022.115515.1179
ساره عبد الستار الصاوي أحمد. "فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم السريع لتنمية المواطنة البيئية والتفکير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية". EKB Journal Management System, 37, 2, 2022, 315-356. doi: 10.21608/mathj.2022.115515.1179
أحمد, . (2022). 'فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم السريع لتنمية المواطنة البيئية والتفکير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية', EKB Journal Management System, 37(2), pp. 315-356. doi: 10.21608/mathj.2022.115515.1179
أحمد, . فاعلية تدريس وحدة مقترحة في الدراسات الاجتماعية باستخدام التعلم السريع لتنمية المواطنة البيئية والتفکير الايجابي لدي تلاميذ المرحلة الإبتدائية. EKB Journal Management System, 2022; 37(2): 315-356. doi: 10.21608/mathj.2022.115515.1179