نمطا التشارک (التسلسلي – التآزري) ببيئة تعلم افتراضية وقياس تأثيرهما على تنمية مهارات استخدام الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
طلعـت جوهـري محمد, . (2021). نمطا التشارک (التسلسلي – التآزري) ببيئة تعلم افتراضية وقياس تأثيرهما على تنمية مهارات استخدام الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 52(52), 513-548. doi: 10.21608/deu.2021.224992
محمد طلعـت جوهـري محمد. "نمطا التشارک (التسلسلي – التآزري) ببيئة تعلم افتراضية وقياس تأثيرهما على تنمية مهارات استخدام الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 52, 52, 2021, 513-548. doi: 10.21608/deu.2021.224992
طلعـت جوهـري محمد, . (2021). 'نمطا التشارک (التسلسلي – التآزري) ببيئة تعلم افتراضية وقياس تأثيرهما على تنمية مهارات استخدام الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 52(52), pp. 513-548. doi: 10.21608/deu.2021.224992
طلعـت جوهـري محمد, . نمطا التشارک (التسلسلي – التآزري) ببيئة تعلم افتراضية وقياس تأثيرهما على تنمية مهارات استخدام الکمبيوتر وتکنولوجيا المعلومات لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2021; 52(52): 513-548. doi: 10.21608/deu.2021.224992