أثر اختلاف تصميم انماط التفاعل للانفوجرافيک (ثابت /متحرک /تفاعلي) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات الخرائط الذهنية الإلکترونية والدافعية نحو التعلم لدي الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة
محمود محمد عبد الوهاب, ., أحمد إبراهيم السيد, . (2021). أثر اختلاف تصميم انماط التفاعل للانفوجرافيک (ثابت /متحرک /تفاعلي) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات الخرائط الذهنية الإلکترونية والدافعية نحو التعلم لدي الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 53(53), 215-341. doi: 10.21608/deu.2021.225021
شيماء محمود محمد عبد الوهاب; رانيا أحمد إبراهيم السيد. "أثر اختلاف تصميم انماط التفاعل للانفوجرافيک (ثابت /متحرک /تفاعلي) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات الخرائط الذهنية الإلکترونية والدافعية نحو التعلم لدي الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة". EKB Journal Management System, 53, 53, 2021, 215-341. doi: 10.21608/deu.2021.225021
محمود محمد عبد الوهاب, ., أحمد إبراهيم السيد, . (2021). 'أثر اختلاف تصميم انماط التفاعل للانفوجرافيک (ثابت /متحرک /تفاعلي) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات الخرائط الذهنية الإلکترونية والدافعية نحو التعلم لدي الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة', EKB Journal Management System, 53(53), pp. 215-341. doi: 10.21608/deu.2021.225021
محمود محمد عبد الوهاب, ., أحمد إبراهيم السيد, . أثر اختلاف تصميم انماط التفاعل للانفوجرافيک (ثابت /متحرک /تفاعلي) في بيئة التعلم الشخصية على تنمية مهارات الخرائط الذهنية الإلکترونية والدافعية نحو التعلم لدي الطالبات المعلمات بکلية التربية للطفولة المبکرة. EKB Journal Management System, 2021; 53(53): 215-341. doi: 10.21608/deu.2021.225021