أثر الأنشطه التسويقيه لأحداث التسويق الرياضي على فاعلية المؤسسات دراسة تطبيقية على اللجنة الأولمبية بمصر
شلبى, . (2020). أثر الأنشطه التسويقيه لأحداث التسويق الرياضي على فاعلية المؤسسات دراسة تطبيقية على اللجنة الأولمبية بمصر. EKB Journal Management System, 38(1), 34-87. doi: 10.21608/jso.2020.225066
سهى عبد المنعم محمد شلبى. "أثر الأنشطه التسويقيه لأحداث التسويق الرياضي على فاعلية المؤسسات دراسة تطبيقية على اللجنة الأولمبية بمصر". EKB Journal Management System, 38, 1, 2020, 34-87. doi: 10.21608/jso.2020.225066
شلبى, . (2020). 'أثر الأنشطه التسويقيه لأحداث التسويق الرياضي على فاعلية المؤسسات دراسة تطبيقية على اللجنة الأولمبية بمصر', EKB Journal Management System, 38(1), pp. 34-87. doi: 10.21608/jso.2020.225066
شلبى, . أثر الأنشطه التسويقيه لأحداث التسويق الرياضي على فاعلية المؤسسات دراسة تطبيقية على اللجنة الأولمبية بمصر. EKB Journal Management System, 2020; 38(1): 34-87. doi: 10.21608/jso.2020.225066