أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية | ||||
المجلة العلمية لکلية التربية جامعة الوادي الجديد | ||||
Article 1, Volume 2, Issue 2, January 2009, Page 1-63 PDF (1.07 MB) | ||||
Document Type: المقالة الأصلية | ||||
DOI: 10.21608/sjsw.2009.225478 | ||||
View on SCiNiTO | ||||
Author | ||||
حسن عمران حسن عمران | ||||
کلية التربية جامعة أسيوط | ||||
Keywords | ||||
استراتيجيات التعلم | التعليم المتوسط | طلاب المدارس المتوسطة | اللغة العربية | تدريس اللغة العربية | التحصيل الدراسي | نظرية الذکاءات المتع | ||||
Statistics Article View: 45 PDF Download: 54 |
||||