أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية
عمران, . (2009). أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2(2), 1-63. doi: 10.21608/sjsw.2009.225478
حسن عمران حسن عمران. "أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 2, 2, 2009, 1-63. doi: 10.21608/sjsw.2009.225478
عمران, . (2009). 'أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 2(2), pp. 1-63. doi: 10.21608/sjsw.2009.225478
عمران, . أثر برنامج قائم على نظرية الذکاءات المتعددة في تنمية التفکير الناقد والتحصيل نحو دراسة اللغة العربية لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2009; 2(2): 1-63. doi: 10.21608/sjsw.2009.225478