برنامج تدريبي مقترح قائم على التفکير التأملي لتنمية مهارات استخدام أساليب التقويم اللغوي البديل لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية وأثره على تنمية مهارات الإنتاج اللغوي لدى طلابهم.
هنداوي, . (2021). برنامج تدريبي مقترح قائم على التفکير التأملي لتنمية مهارات استخدام أساليب التقويم اللغوي البديل لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية وأثره على تنمية مهارات الإنتاج اللغوي لدى طلابهم.. EKB Journal Management System, 22(12), 138-181. doi: 10.21608/jsre.2021.107497.1405
صفوت هنداوي. "برنامج تدريبي مقترح قائم على التفکير التأملي لتنمية مهارات استخدام أساليب التقويم اللغوي البديل لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية وأثره على تنمية مهارات الإنتاج اللغوي لدى طلابهم.". EKB Journal Management System, 22, 12, 2021, 138-181. doi: 10.21608/jsre.2021.107497.1405
هنداوي, . (2021). 'برنامج تدريبي مقترح قائم على التفکير التأملي لتنمية مهارات استخدام أساليب التقويم اللغوي البديل لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية وأثره على تنمية مهارات الإنتاج اللغوي لدى طلابهم.', EKB Journal Management System, 22(12), pp. 138-181. doi: 10.21608/jsre.2021.107497.1405
هنداوي, . برنامج تدريبي مقترح قائم على التفکير التأملي لتنمية مهارات استخدام أساليب التقويم اللغوي البديل لدى معلمي اللغة العربية في المرحلة الإعدادية وأثره على تنمية مهارات الإنتاج اللغوي لدى طلابهم.. EKB Journal Management System, 2021; 22(12): 138-181. doi: 10.21608/jsre.2021.107497.1405