العلاقة بين کثافة التلميحات البصرية (مرتفعة- منخفضة) ومکان ظهورها (المحتوى- الأنشطة) في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على جودة إنتاج المنظومات التعليمة والانتباه البصري والوعي بما وراء المعرفة لدى الطالبات المعلمات واستجاباتهن نحوها
منصور, . (2021). العلاقة بين کثافة التلميحات البصرية (مرتفعة- منخفضة) ومکان ظهورها (المحتوى- الأنشطة) في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على جودة إنتاج المنظومات التعليمة والانتباه البصري والوعي بما وراء المعرفة لدى الطالبات المعلمات واستجاباتهن نحوها. EKB Journal Management System, 22(12), 479-584. doi: 10.21608/jsre.2022.111538.1421
نيفين منصور. "العلاقة بين کثافة التلميحات البصرية (مرتفعة- منخفضة) ومکان ظهورها (المحتوى- الأنشطة) في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على جودة إنتاج المنظومات التعليمة والانتباه البصري والوعي بما وراء المعرفة لدى الطالبات المعلمات واستجاباتهن نحوها". EKB Journal Management System, 22, 12, 2021, 479-584. doi: 10.21608/jsre.2022.111538.1421
منصور, . (2021). 'العلاقة بين کثافة التلميحات البصرية (مرتفعة- منخفضة) ومکان ظهورها (المحتوى- الأنشطة) في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على جودة إنتاج المنظومات التعليمة والانتباه البصري والوعي بما وراء المعرفة لدى الطالبات المعلمات واستجاباتهن نحوها', EKB Journal Management System, 22(12), pp. 479-584. doi: 10.21608/jsre.2022.111538.1421
منصور, . العلاقة بين کثافة التلميحات البصرية (مرتفعة- منخفضة) ومکان ظهورها (المحتوى- الأنشطة) في بيئة تعلم إلکتروني وأثرها على جودة إنتاج المنظومات التعليمة والانتباه البصري والوعي بما وراء المعرفة لدى الطالبات المعلمات واستجاباتهن نحوها. EKB Journal Management System, 2021; 22(12): 479-584. doi: 10.21608/jsre.2022.111538.1421