فاعلية استراتيجيتين من استراتيجيات تنويع التدريس فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى والفهم العميق فى مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى
شافعي, . (2019). فاعلية استراتيجيتين من استراتيجيات تنويع التدريس فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى والفهم العميق فى مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 25(10.4), 115-200. doi: 10.21608/jsu.2019.225750
سحر حمدى فؤاد شافعي. "فاعلية استراتيجيتين من استراتيجيات تنويع التدريس فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى والفهم العميق فى مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى". EKB Journal Management System, 25, 10.4, 2019, 115-200. doi: 10.21608/jsu.2019.225750
شافعي, . (2019). 'فاعلية استراتيجيتين من استراتيجيات تنويع التدريس فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى والفهم العميق فى مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى', EKB Journal Management System, 25(10.4), pp. 115-200. doi: 10.21608/jsu.2019.225750
شافعي, . فاعلية استراتيجيتين من استراتيجيات تنويع التدريس فى تنمية مهارات الاستقصاء العلمى والفهم العميق فى مادة العلوم لدى تلاميذ الصف الثانى الإعدادى. EKB Journal Management System, 2019; 25(10.4): 115-200. doi: 10.21608/jsu.2019.225750