أثر إستراتيجية التعليم المعکوس على التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لمادة الحاسب الآلي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.
علي, ., سالم, ., محمد, ., أبو ناشي, . (2021). أثر إستراتيجية التعليم المعکوس على التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لمادة الحاسب الآلي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 8(28), 779-818. doi: 10.21608/molag.2021.225957
حمدي جابر ابوالسعود علي; هيام مصطفى سالم; صباح عبد الحکم محمد; مني سعيد أبو ناشي. "أثر إستراتيجية التعليم المعکوس على التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لمادة الحاسب الآلي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.". EKB Journal Management System, 8, 28, 2021, 779-818. doi: 10.21608/molag.2021.225957
علي, ., سالم, ., محمد, ., أبو ناشي, . (2021). 'أثر إستراتيجية التعليم المعکوس على التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لمادة الحاسب الآلي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.', EKB Journal Management System, 8(28), pp. 779-818. doi: 10.21608/molag.2021.225957
علي, ., سالم, ., محمد, ., أبو ناشي, . أثر إستراتيجية التعليم المعکوس على التفکير الاستدلالي والتحصيل الدراسي لمادة الحاسب الآلي لدي تلاميذ المدرسة الإعدادية.. EKB Journal Management System, 2021; 8(28): 779-818. doi: 10.21608/molag.2021.225957