أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة
محمد جديع الخمشي, . (2021). أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 14(14), 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
فهد محمد جديع الخمشي. "أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة". EKB Journal Management System, 14, 14, 2021, 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
محمد جديع الخمشي, . (2021). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة', EKB Journal Management System, 14(14), pp. 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052
محمد جديع الخمشي, . أثر استخدام الخرائط الذهنية الإلکترونية على تنمية التحصيل الدراسي في مقرر الرياضيات لدى طلاب المرحلة المتوسطة. EKB Journal Management System, 2021; 14(14): 1-34. doi: 10.21608/sjsep.2021.226052