مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها
سالمان, Ø. (2009). مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2(3), 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212
أسامة کمال الدين إبراهيم سالمان. "مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها". EKB Journal Management System, 2, 3, 2009, 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212
سالمان, Ø. (2009). 'مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها', EKB Journal Management System, 2(3), pp. 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212
سالمان, Ø. مستويات التمکن لمعلمي ذوي الاحتياجات الخاصة من بعض مهارات القراءة الجهرية وأثرها على الأداء القرائي لتلاميذهم واتجاهاتهم نحوها. EKB Journal Management System, 2009; 2(3): 134-190. doi: 10.21608/sjsw.2009.226212