أثر استخدام نموذج أيزنکرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
عمران, . (2012). أثر استخدام نموذج أيزنکرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 4(7), 78-133. doi: 10.21608/sjsw.2012.226234
خالد عبداللطيف محمد عمران. "أثر استخدام نموذج أيزنکرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي". EKB Journal Management System, 4, 7, 2012, 78-133. doi: 10.21608/sjsw.2012.226234
عمران, . (2012). 'أثر استخدام نموذج أيزنکرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي', EKB Journal Management System, 4(7), pp. 78-133. doi: 10.21608/sjsw.2012.226234
عمران, . أثر استخدام نموذج أيزنکرافت الاستقصائي في تدريس الدراسات الاجتماعية على التحصيل وتنمية مهارات التفکير الجغرافي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي. EKB Journal Management System, 2012; 4(7): 78-133. doi: 10.21608/sjsw.2012.226234