أثر التدريس باستخدام برنامج الکوت في تنمية التفکير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي طلاب التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة أسيوط
أحمد, ., محمود, . (2013). أثر التدريس باستخدام برنامج الکوت في تنمية التفکير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي طلاب التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 5(11), 292-403. doi: 10.21608/sjsw.2013.226616
زينب محمود أحمد; عبير سروة عبدالحميد محمود. "أثر التدريس باستخدام برنامج الکوت في تنمية التفکير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي طلاب التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة أسيوط". EKB Journal Management System, 5, 11, 2013, 292-403. doi: 10.21608/sjsw.2013.226616
أحمد, ., محمود, . (2013). 'أثر التدريس باستخدام برنامج الکوت في تنمية التفکير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي طلاب التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة أسيوط', EKB Journal Management System, 5(11), pp. 292-403. doi: 10.21608/sjsw.2013.226616
أحمد, ., محمود, . أثر التدريس باستخدام برنامج الکوت في تنمية التفکير الناقد وتحسين مستوى التحصيل الدراسي طلاب التربية الفنية بکلية التربية النوعية جامعة أسيوط. EKB Journal Management System, 2013; 5(11): 292-403. doi: 10.21608/sjsw.2013.226616