أثر وحدة مقترحة فى الرياضيات قائمة على التعلم المستقل على تنمية الفهم العميق والتحصيل لدى طلاب المرحلة الإعدادية
حافظ, . (2011). أثر وحدة مقترحة فى الرياضيات قائمة على التعلم المستقل على تنمية الفهم العميق والتحصيل لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 10(19), 969-1021. doi: 10.21608/ncerd.2011.226862
د. أمل الشحات حافظ. "أثر وحدة مقترحة فى الرياضيات قائمة على التعلم المستقل على تنمية الفهم العميق والتحصيل لدى طلاب المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 10, 19, 2011, 969-1021. doi: 10.21608/ncerd.2011.226862
حافظ, . (2011). 'أثر وحدة مقترحة فى الرياضيات قائمة على التعلم المستقل على تنمية الفهم العميق والتحصيل لدى طلاب المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 10(19), pp. 969-1021. doi: 10.21608/ncerd.2011.226862
حافظ, . أثر وحدة مقترحة فى الرياضيات قائمة على التعلم المستقل على تنمية الفهم العميق والتحصيل لدى طلاب المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2011; 10(19): 969-1021. doi: 10.21608/ncerd.2011.226862