دور تمکين العميل في دعم إبتکار المنتجات الجديدة دراسة ميدانية على الشرکات المصنعة للهواتف الذکية في القاهرة الکبرى
عمر حسن خشبة, . (2022). دور تمکين العميل في دعم إبتکار المنتجات الجديدة دراسة ميدانية على الشرکات المصنعة للهواتف الذکية في القاهرة الکبرى. EKB Journal Management System, 46(3), 463-514. doi: 10.21608/sjsc.2022.123894.1111
إسلام عمر حسن خشبة. "دور تمکين العميل في دعم إبتکار المنتجات الجديدة دراسة ميدانية على الشرکات المصنعة للهواتف الذکية في القاهرة الکبرى". EKB Journal Management System, 46, 3, 2022, 463-514. doi: 10.21608/sjsc.2022.123894.1111
عمر حسن خشبة, . (2022). 'دور تمکين العميل في دعم إبتکار المنتجات الجديدة دراسة ميدانية على الشرکات المصنعة للهواتف الذکية في القاهرة الکبرى', EKB Journal Management System, 46(3), pp. 463-514. doi: 10.21608/sjsc.2022.123894.1111
عمر حسن خشبة, . دور تمکين العميل في دعم إبتکار المنتجات الجديدة دراسة ميدانية على الشرکات المصنعة للهواتف الذکية في القاهرة الکبرى. EKB Journal Management System, 2022; 46(3): 463-514. doi: 10.21608/sjsc.2022.123894.1111