فاعلية استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد على تعلم بعض مهارات الجمباز ومستوى التحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي
حسن, . (2013). فاعلية استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد على تعلم بعض مهارات الجمباز ومستوى التحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 5(12), 256-336. doi: 10.21608/sjsw.2013.227098
محمد محمود حسن. "فاعلية استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد على تعلم بعض مهارات الجمباز ومستوى التحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي". EKB Journal Management System, 5, 12, 2013, 256-336. doi: 10.21608/sjsw.2013.227098
حسن, . (2013). 'فاعلية استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد على تعلم بعض مهارات الجمباز ومستوى التحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي', EKB Journal Management System, 5(12), pp. 256-336. doi: 10.21608/sjsw.2013.227098
حسن, . فاعلية استخدام الرسوم ثلاثية الأبعاد على تعلم بعض مهارات الجمباز ومستوى التحصيل المعرفي لتلاميذ المرحلة الثانية من التعليم الأساسي. EKB Journal Management System, 2013; 5(12): 256-336. doi: 10.21608/sjsw.2013.227098