فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية
عمار, . (2013). فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 5(12), 498-580. doi: 10.21608/sjsw.2013.227107
أسامة عربي محمد محمد عمار. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية". EKB Journal Management System, 5, 12, 2013, 498-580. doi: 10.21608/sjsw.2013.227107
عمار, . (2013). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية', EKB Journal Management System, 5(12), pp. 498-580. doi: 10.21608/sjsw.2013.227107
عمار, . فاعلية برنامج قائم على التعلم المستند إلى الدماغ في تدريس علم النفس في تنمية المفاهيم النفسية ومهارات التفکير فوق المعرفي لدى طلاب المرحلة الثانوية التجارية. EKB Journal Management System, 2013; 5(12): 498-580. doi: 10.21608/sjsw.2013.227107