فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية
يوسف, . (2013). فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 5(12), 45-108. doi: 10.21608/sjsw.2013.227111
السعدي الغول السعدي يوسف. "فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية". EKB Journal Management System, 5, 12, 2013, 45-108. doi: 10.21608/sjsw.2013.227111
يوسف, . (2013). 'فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية', EKB Journal Management System, 5(12), pp. 45-108. doi: 10.21608/sjsw.2013.227111
يوسف, . فاعلية استخدام نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تعديل الصوتيات البديلة للمفاهيم العلمية وتنمية مهارات الأمان المعملي لدى تلاميذ المرحلة الاعدادية. EKB Journal Management System, 2013; 5(12): 45-108. doi: 10.21608/sjsw.2013.227111