فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
امام, ., الخولي, . (2013). فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 5(12), 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113
محمود محمد امام; عبداالله محمد عبدالظاهر الخولي. "فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة". EKB Journal Management System, 5, 12, 2013, 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113
امام, ., الخولي, . (2013). 'فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة', EKB Journal Management System, 5(12), pp. 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113
امام, ., الخولي, . فاعلية برنامج تدريبي لمعلمات رياض الأطفال وأثره في تحسين الاتجاه نحو الدمج والکفاءة الذاتية في التعامل مع الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة. EKB Journal Management System, 2013; 5(12): 147-229. doi: 10.21608/sjsw.2013.227113