فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
فاضل, . (2014). فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 6(13), 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
إيمان محمد أحمد فاضل. "فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 6, 13, 2014, 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
فاضل, . (2014). 'فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 6(13), pp. 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187
فاضل, . فاعلية استخدام نموذج الإثراء لرينزولي في تدريس العلوم لتنمية بعض عمليات التعلم لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2014; 6(13): 262-303. doi: 10.21608/sjsw.2014.227187