أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس
حسن, ., منصور, . (2014). أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس. EKB Journal Management System, 6(13), 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197
محمد حسن عمران حسن; محمد عبدالعزيز منصور. "أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس". EKB Journal Management System, 6, 13, 2014, 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197
حسن, ., منصور, . (2014). 'أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس', EKB Journal Management System, 6(13), pp. 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197
حسن, ., منصور, . أثر استخدام تدريس الأقران لطالبات المرحلة الثانوية ذوي صعوبات التعلم في تنمية التفکير المرکب والاتجاه نحو دراسة علم النفس. EKB Journal Management System, 2014; 6(13): 300-492. doi: 10.21608/sjsw.2014.227197