برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية
الحنان, . (2014). برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 6(17), 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
أسامة محمود محمد محمد الحنان. "برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية". EKB Journal Management System, 6, 17, 2014, 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
الحنان, . (2014). 'برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية', EKB Journal Management System, 6(17), pp. 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360
الحنان, . برنامج إثرائي قائم على التدريس التأملي في الرياضيات لتنمية التحصيل وبعض عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية. EKB Journal Management System, 2014; 6(17): 221-259. doi: 10.21608/sjsw.2014.227360