فاعلية برنامج قائم على شبکات التفکير البصري لتدريس العلوم في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
محمد, . (2015). فاعلية برنامج قائم على شبکات التفکير البصري لتدريس العلوم في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 7(18), 467-514. doi: 10.21608/sjsw.2015.227384
أحمد عثمان عبدالحافظ محمد. "فاعلية برنامج قائم على شبکات التفکير البصري لتدريس العلوم في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 7, 18, 2015, 467-514. doi: 10.21608/sjsw.2015.227384
محمد, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على شبکات التفکير البصري لتدريس العلوم في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 7(18), pp. 467-514. doi: 10.21608/sjsw.2015.227384
محمد, . فاعلية برنامج قائم على شبکات التفکير البصري لتدريس العلوم في تنمية عادات العقل لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2015; 7(18): 467-514. doi: 10.21608/sjsw.2015.227384