أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام
الحنان, . (2015). أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام. EKB Journal Management System, 7(19), 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388
طاهر محمود محمد محمد الحنان. "أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام". EKB Journal Management System, 7, 19, 2015, 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388
الحنان, . (2015). 'أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388
الحنان, . أثر استخدام استراتيجية خرائط التفکير لتدريس التاريخ في تنمية مهارات التفکير التحليلي لدى طلاب الصف الثاني الثانوي العام. EKB Journal Management System, 2015; 7(19): 71-152. doi: 10.21608/sjsw.2015.227388