فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية التفکير الابتکاري في تکنولوجيا الکهرباء والتحکم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تخصص التبريد والتکييف بالتعليم الثانوي الصناعي
احمد, . (2015). فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية التفکير الابتکاري في تکنولوجيا الکهرباء والتحکم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تخصص التبريد والتکييف بالتعليم الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 7(19), 452-530. doi: 10.21608/sjsw.2015.227393
ياسر سعد محمود احمد. "فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية التفکير الابتکاري في تکنولوجيا الکهرباء والتحکم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تخصص التبريد والتکييف بالتعليم الثانوي الصناعي". EKB Journal Management System, 7, 19, 2015, 452-530. doi: 10.21608/sjsw.2015.227393
احمد, . (2015). 'فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية التفکير الابتکاري في تکنولوجيا الکهرباء والتحکم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تخصص التبريد والتکييف بالتعليم الثانوي الصناعي', EKB Journal Management System, 7(19), pp. 452-530. doi: 10.21608/sjsw.2015.227393
احمد, . فاعلية برنامج قائم على التعلم المدمج لتنمية التفکير الابتکاري في تکنولوجيا الکهرباء والتحکم والاتجاه نحو المادة لدى طلاب تخصص التبريد والتکييف بالتعليم الثانوي الصناعي. EKB Journal Management System, 2015; 7(19): 452-530. doi: 10.21608/sjsw.2015.227393