الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة
عطا, . (2016). الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة. EKB Journal Management System, 8(21), 153-205. doi: 10.21608/sjsw.2016.227667
أسامة أحمد عطا. "الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة". EKB Journal Management System, 8, 21, 2016, 153-205. doi: 10.21608/sjsw.2016.227667
عطا, . (2016). 'الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة', EKB Journal Management System, 8(21), pp. 153-205. doi: 10.21608/sjsw.2016.227667
عطا, . الإسهام النسبي لما وراء الذاکرة في التنبؤ بدافعية الإنجاز لدى طلاب الجامعة في بيئات تعليمية مختلفة. EKB Journal Management System, 2016; 8(21): 153-205. doi: 10.21608/sjsw.2016.227667