فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي
عبدالغني, . (2016). فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 8(22), 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
حسين أحمد عبدالغني. "فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي". EKB Journal Management System, 8, 22, 2016, 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
عبدالغني, . (2016). 'فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي', EKB Journal Management System, 8(22), pp. 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676
عبدالغني, . فاعلية استخدام نموذج أبعاد التعلم لمارزانو في تنمية مهارات التفکير الرياضي وبقاء أثر التعلم لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي. EKB Journal Management System, 2016; 8(22): 113-128. doi: 10.21608/sjsw.2016.227676