أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
الحنان, . (2016). أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 8(23), 142-185. doi: 10.21608/sjsw.2016.227684
أسامة محمود محمد محمد الحنان. "أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 8, 23, 2016, 142-185. doi: 10.21608/sjsw.2016.227684
الحنان, . (2016). 'أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 8(23), pp. 142-185. doi: 10.21608/sjsw.2016.227684
الحنان, . أثر نموذج التفکير السابر لتدريس الهندسة في تنمية التفکير عالي الرتبة HOTS وکشف المغالطات الهندسية وعلاجها لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2016; 8(23): 142-185. doi: 10.21608/sjsw.2016.227684