دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر
الشوربجي, . (2022). دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر. EKB Journal Management System, 23(1), 221-277. doi: 10.21608/jsst.2022.121179.1374
أميره سالم عبداللطيف الشوربجي. "دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر". EKB Journal Management System, 23, 1, 2022, 221-277. doi: 10.21608/jsst.2022.121179.1374
الشوربجي, . (2022). 'دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر', EKB Journal Management System, 23(1), pp. 221-277. doi: 10.21608/jsst.2022.121179.1374
الشوربجي, . دور أنشطة التسويق بوسائل التواصل الاجتماعي في تطوير خبرة عملاء شرکات التطوير العقاري بمصر. EKB Journal Management System, 2022; 23(1): 221-277. doi: 10.21608/jsst.2022.121179.1374