برنامج مقترح في التاريخ قائم على نظرية تريز في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية المفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي
ابوالحجاج خضارى, ., أحمد, ., خضاري, . (2022). برنامج مقترح في التاريخ قائم على نظرية تريز في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية المفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2(4), 41-58. doi: 10.21608/sjyr.2022.228004
محمود ابوالحجاج خضارى; دعاء أحمد; محمود خضاري. "برنامج مقترح في التاريخ قائم على نظرية تريز في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية المفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي". EKB Journal Management System, 2, 4, 2022, 41-58. doi: 10.21608/sjyr.2022.228004
ابوالحجاج خضارى, ., أحمد, ., خضاري, . (2022). 'برنامج مقترح في التاريخ قائم على نظرية تريز في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية المفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 41-58. doi: 10.21608/sjyr.2022.228004
ابوالحجاج خضارى, ., أحمد, ., خضاري, . برنامج مقترح في التاريخ قائم على نظرية تريز في ضوء مهارات القرن الحادي والعشرين لتنمية المفاهيم التاريخية لدى طلاب الصف الأول الثانوي. EKB Journal Management System, 2022; 2(4): 41-58. doi: 10.21608/sjyr.2022.228004