أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
سمير عبد الفتاح بندق, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . (2022). أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 38(38), 393-410. doi: 10.21608/jftp.2022.86282.1150
سارة سمير عبد الفتاح بندق; محمد محمد سالم; خلف حسن محمد حسين. "أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 38, 38, 2022, 393-410. doi: 10.21608/jftp.2022.86282.1150
سمير عبد الفتاح بندق, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . (2022). 'أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 38(38), pp. 393-410. doi: 10.21608/jftp.2022.86282.1150
سمير عبد الفتاح بندق, ., محمد سالم, ., حسن محمد حسين, . أثر استخدام المدخل الوظيفي في علاج صعوبات تعلم القراءة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2022; 38(38): 393-410. doi: 10.21608/jftp.2022.86282.1150