فاعلية استراتيجية البنتاجرام "Pentagram" في تحصيل مادة الأحياء وتنمية مهارات التفکير التحليلي والتواصل الفعال لدى طلاب المرحلة الثانوية
Khalil, S. (2022). فاعلية استراتيجية البنتاجرام "Pentagram" في تحصيل مادة الأحياء وتنمية مهارات التفکير التحليلي والتواصل الفعال لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 38(38), 235-294. doi: 10.21608/jftp.2022.116992.1186
Sherin Khalil. "فاعلية استراتيجية البنتاجرام "Pentagram" في تحصيل مادة الأحياء وتنمية مهارات التفکير التحليلي والتواصل الفعال لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 38, 38, 2022, 235-294. doi: 10.21608/jftp.2022.116992.1186
Khalil, S. (2022). 'فاعلية استراتيجية البنتاجرام "Pentagram" في تحصيل مادة الأحياء وتنمية مهارات التفکير التحليلي والتواصل الفعال لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 38(38), pp. 235-294. doi: 10.21608/jftp.2022.116992.1186
Khalil, S. فاعلية استراتيجية البنتاجرام "Pentagram" في تحصيل مادة الأحياء وتنمية مهارات التفکير التحليلي والتواصل الفعال لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2022; 38(38): 235-294. doi: 10.21608/jftp.2022.116992.1186