برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم
عمرية, ., أبو المکارم, . (2022). برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم. EKB Journal Management System, 39(39), 199-248. doi: 10.21608/jftp.2022.122002.1195
شيماء أحمد محمد أحمد عمرية; أمينة أسامة أبو المکارم شاکر أبو المکارم. "برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم". EKB Journal Management System, 39, 39, 2022, 199-248. doi: 10.21608/jftp.2022.122002.1195
عمرية, ., أبو المکارم, . (2022). 'برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم', EKB Journal Management System, 39(39), pp. 199-248. doi: 10.21608/jftp.2022.122002.1195
عمرية, ., أبو المکارم, . برنامج مستند إلى التدريس التأملي لتنمية مهارات إدارة الأزمات الصفية وخفض القلق التدريسي لدى معلمي العلوم الجدد وفاعليته في الحد من المشکلات السلوکية لدي تلاميذهم. EKB Journal Management System, 2022; 39(39): 199-248. doi: 10.21608/jftp.2022.122002.1195