فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية
عمار, . (2017). فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 9(26), 47-72. doi: 10.21608/sjsw.2017.228269
أسامة عربي محمد محمد عمار. "فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 9, 26, 2017, 47-72. doi: 10.21608/sjsw.2017.228269
عمار, . (2017). 'فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 9(26), pp. 47-72. doi: 10.21608/sjsw.2017.228269
عمار, . فاعلية نموذج جاليين للتخيل العلمي في ضوء نظرية معالجة المعلومات في تدريس علم النفس لتنمية الوعي بالعمليات الإبداعية والمرونة المعرفية لدى طلاب المرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 9(26): 47-72. doi: 10.21608/sjsw.2017.228269