أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية
علي, . (2017). أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 9(26), 244-292. doi: 10.21608/sjsw.2017.228272
زينب محمود أحمد علي. "أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية". EKB Journal Management System, 9, 26, 2017, 244-292. doi: 10.21608/sjsw.2017.228272
علي, . (2017). 'أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية', EKB Journal Management System, 9(26), pp. 244-292. doi: 10.21608/sjsw.2017.228272
علي, . أثر استخدام الخرائط الذهنية الرقمية في تدريس التربية الفنية على التحصيل وتنمية الثقافة البصرية لدى التلاميذ المعاقين سمعيا بالمرحلة الثانوية. EKB Journal Management System, 2017; 9(26): 244-292. doi: 10.21608/sjsw.2017.228272