فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية
حجازي, . (2017). فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 9(26), 374-391. doi: 10.21608/sjsw.2017.228276
عزة محمود محمد محمد حجازي. "فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية". EKB Journal Management System, 9, 26, 2017, 374-391. doi: 10.21608/sjsw.2017.228276
حجازي, . (2017). 'فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية', EKB Journal Management System, 9(26), pp. 374-391. doi: 10.21608/sjsw.2017.228276
حجازي, . فاعلية استراتيجية القبعات الست في تدريس اللغة العربية لتنمية بعض مهارات التواصل الشفوي لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية. EKB Journal Management System, 2017; 9(26): 374-391. doi: 10.21608/sjsw.2017.228276