دور العدالة الإجرائية كمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات علاج قصور الخدمة ورضا العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية
ثابت, ., محمد, ., حشمت, . (2022). دور العدالة الإجرائية كمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات علاج قصور الخدمة ورضا العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 2(4), 80-99. doi: 10.21608/sjyr.2022.228285
جمال صادق الحوباني ثابت; نادية محمد; نسمة حشمت. "دور العدالة الإجرائية كمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات علاج قصور الخدمة ورضا العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية". EKB Journal Management System, 2, 4, 2022, 80-99. doi: 10.21608/sjyr.2022.228285
ثابت, ., محمد, ., حشمت, . (2022). 'دور العدالة الإجرائية كمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات علاج قصور الخدمة ورضا العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية', EKB Journal Management System, 2(4), pp. 80-99. doi: 10.21608/sjyr.2022.228285
ثابت, ., محمد, ., حشمت, . دور العدالة الإجرائية كمتغير وسيط في العلاقة بين استراتيجيات علاج قصور الخدمة ورضا العملاء دراسة ميدانية بالتطبيق على شركات الإنترنت المصرية. EKB Journal Management System, 2022; 2(4): 80-99. doi: 10.21608/sjyr.2022.228285